اختلاف مستويا الدعم الإلكتروني (الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
يهدف البحث الحالي إلى الكشف عن اختلاف مستويين للدعم الإلكتروني ( الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية، وتكونت عينة البحث من 40 تلميذ وتلميذه من الصف الثاني الإعدادي بمحافظة الفيوم – مركز اطسا – قرية الغرق – مدرسة منشأة عبد المجيد الإعدادية، وتم توزيعهم عشوائيًا إلى مجموعتين تجريبيتين كل مجموعة 20 تلميذ/ة، وأظهرت نتائج البحث فاعلية مستوى الدعم الإلكتروني الموجز مقارنتًا بمستوى الدعم الإلكتروني التفصيلي في تنمية التحصيل الدراسي ومقياس الانخراط في التعلم.
مـحمد, أســماء عبـد العظـيم اسمـاعيل, صوفي, شيماء يوسف, & إبراهيم, عبير كمال. (2025). اختلاف مستويا الدعم الإلكتروني (الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية للتربية النوعية والعلوم التطبيقية, 8(23), 335-415. doi: 10.21608/sjseas.2025.406432
MLA
أســماء عبـد العظـيم اسمـاعيل مـحمد; شيماء يوسف صوفي; عبير كمال إبراهيم. "اختلاف مستويا الدعم الإلكتروني (الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة العلمية للتربية النوعية والعلوم التطبيقية, 8, 23, 2025, 335-415. doi: 10.21608/sjseas.2025.406432
HARVARD
مـحمد, أســماء عبـد العظـيم اسمـاعيل, صوفي, شيماء يوسف, إبراهيم, عبير كمال. (2025). 'اختلاف مستويا الدعم الإلكتروني (الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية للتربية النوعية والعلوم التطبيقية, 8(23), pp. 335-415. doi: 10.21608/sjseas.2025.406432
VANCOUVER
مـحمد, أســماء عبـد العظـيم اسمـاعيل, صوفي, شيماء يوسف, إبراهيم, عبير كمال. اختلاف مستويا الدعم الإلكتروني (الموجز-التفصيلي) في بيئة تعلم شخصية إلكترونية قائمة علي تحليلات التعلم وأثرهما علي تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية للتربية النوعية والعلوم التطبيقية, 2025; 8(23): 335-415. doi: 10.21608/sjseas.2025.406432